ait3info
recent
آخر المواضيع

تحميل pubg mobile للحواسيب الضعيفة على أفضل وأسرع محاكي 2020

الخط
تحميل pubg mobile وتشغيلها على الحاسوب هذا ما يبحث عن الكثير من الأشخاص حيث تعد لعبة pubg mobile من أكثر الألعاب رواجا هذه الفترة لأنها من أفضل العاب الباتل روايال التي قد تجدها .
تحتوي لعبة pubg على نسختين نسخة خاصة بالهواتف الذكية والاخرى للحواسيب لكن للأسف نسخة الحاسوب تتطلب كمبيوتر ذو امكانيات عالية جدا نظرا لجرافيك اللعبة و حجمها . ولكن وكما نعلم أغلبنا يملك حواسيب متوسطة الامكانيات لذلك سيتم اللجوء الى حل آخر وهو استعمال المحاكي على الحاسوب وتشغيل لعبة pubg mobile على الحاسوب أي باستعمال emulator و الجميل في الأمر أنه بامكانك اللاستمتاع باللعب أكثر من استعمال الهاتف لأنك بصدد استعمال الماوس والكيبورد يا حبيبي على حاسوبك . 
لكن ما يجب أن تعرفه أيضا هي انك عندما ستلعب بالمحاكي سيكون الاعبون في السرفر أيضا يستعملون المحاكي أي أن الامر عادل لأنه ليس من العدل أن تلعب بالمحاكي ضد أصحاب الهواتف الذكية .
في هذا الدرس سنقوم باستعمال أفضل و أسرع محاكي للألعاب و الذي هو Gameloop Android Emulator وهو محاكي معروف عدد مستعمليه فاق 500 مليون مستخدم ورابط تحميله مع اللعبة اسفل الشرح (الشرح بالصور) :

تحميل محاكي Gameloop Android Emulator

  1. تحميل من الموقع الرسمي من هنا

طريقة تحميل لعبة pubg mobile على المحاكي

بعد تحميل المحاكي تثبته و تفتحه عادي جدا ثم تدخل على Game Center تبحث عن لعبة pubg mobile و تفتحها لتظهر لك ايقونة التحميل و هناك كل ما عليك هو انتظار تحميل اللعبة مثل الموضح في الصور ثم مبروك عليك .
طريقة تحميل لعبة pubg mobile داخل المحاكي

جاري تحميل لعبة pubg mobile للحاسوب

متطلبات اتشغيل لعبة pubg mobile

و أخير نختم هذا الشرح بمتطلبات تشغيل اللعبة كما ترون أنه حتى وان كان حاسوبك ضعيف فبامكان تجريب اللعبة ولعبها  :
متطلبات تسغيل لعبة pubg mobile على الحاسوب
تحميل pubg mobile للحواسيب الضعيفة على أفضل وأسرع محاكي هذا ما يبحث عن الكثير من الناس الذين يملكون حواسيب ذات امكانيات متوسطة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة